لكن ماذا لو أخبرتك أن هناك طريقة يمكنك من خلالها ابتكار فكرة جديدة ومثيرة للتفكير في كل مرة جلست فيها للكتابة؟ وماذا لو أدت هذه الأفكار أيضًا إلى زيادة معدل التحويل ، وخلق المزيد من العملاء المحتملين في هذه العملية؟ لا تخرج من الشاشة ، معتقدًا أنه أمر جيد جدًا لدرجة يصعب تصديقها ، لأنه في هذا المنشور ، سنسمح لك بالدخول إلى سر صغير:
من خلال التركيز على بعض المجالات الرئيسية للمحتوى ، يمكنك فعل ذلك بالضبط. الحيلة هي تكبير مواضيع المحتوى العريض هذه وتكييفها حسب مكانتك الخاصة.
ابدأ بالمشاركة
إذا كنت تنشئ محتوى لبعض الوقت ، فمن المحتمل أن تعرف الآن أن إحدى أفضل الطرق للتواصل مع القراء واستحضار اتصال عاطفي يجعلهم يبقون على موقعك ويؤمنون بعلامتك التجارية هو أن تكون صادقًا وأصليًا . يمكننا القول أن مفهوم الأصالة ، مبتذل ومفرط في الاستخدام ، لكنه لا يزال يعمل:عندما تروي قصة ، تحدث إلى جمهورك كما لو كانوا أناسًا حقيقيين وأنهم حقيقيون وحقيقيون في المحتوى الخاص بك ، فإن جمهورك سوف يظل موجودًا ويعجبك ما يرونه. إليك كيفية تحقيق ذلك:
شارك بدراسة حالة مثيرة للاهتمام
إذا وجدت دراسة حالة تتعلق بعملك أو بجمهورك ، فاكتب عنها! ارجع إلى دراسة الحالة وقدم رؤيتك للنتائج وأظهر لجمهورك كيف تنطبق على عملك أو موقعك أو عليهم.قدم قصة شخصية
سواء كان ذلك حسابًا صادقًا لخطة انحرفت ، أو تذكرًا بالفشل ، أو احتفالًا بالنصر والنجاح ، فإن تقديم قصة شخصية هو أحد أفضل الطرق للتواصل مع جمهورك. يجعلهم يشعرون أن هناك شخصًا حقيقيًا وراء عملك أو المحتوى الخاص بك ، وهذه المنشورات تعمل كمحتوى مرتبط بعينة عندما تبحث عن فرص نشر ضيف.مقابلة قائد الصناعة
لا يوجد شيء لبناء سلطة مثل التحدث إلى قادة الفكر الأكثر موثوقية في تخصصك. تواصل مع رواد الصناعة واطلب مقابلة ، ثم شارك هذا مع جمهورك.احصل على حقائق
عندما تقدم مصادر موثوقة وتدعم معلوماتك احتياطيًا بشكل مناسب ، لا يمكن لأحد أن يجادل في الحقائق الثابتة. يعد توفير محتوى قائم على الحقائق على موقعك طريقة رائعة لزيادة سلطتك واكتساب ثقة قرائك ، مما يقوي مجتمعك ويزيد من حركة المرور الخاصة بك ويحسن مُحسّنات محرّكات البحث. ضع في اعتبارك هذه الخيارات لإنشاء محتوى واقعي:اختبر نظريتين
هل هناك نظريتان شائعتان في مجال عملك يتم الحديث عنهما بانتظام؟ قم بإنشاء تجربة واختبر هاتين الفكرتين ضد بعضهما البعض. عند إنشاء المنشور الخاص بك ، تأكد من تقديم خلفية عن النظريات ، واشرح منهاجيتك ، ثم قدم رؤية قابلة للتطبيق وعملية المنحى من النتائج.
قدم نظرة ثاقبة على مفهوم خاطئ
على غرار اختبار النظرية ، إذا كان هناك مفهوم خاطئ في مجال عملك ، أو نظريتان متعارضتان ، فقم بإنشاء محتوى يقدم نظرة ثاقبة لجمهورك حول هذا المفهوم الخاطئ ويقدم معلومات واقعية لتبديد الأسطورة.استخدم خبرتك
أخيرًا ، لا تنسَ أحد أفضل المجموعات التي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على المحتوى: خبرتك الخاصة! بمجرد أن تضع الأساس لبناء ثقة جمهورك ، في كثير من الحالات ، سيستمر القراء في القدوم إلى موقعك ، بسببك: إنهم يحترمون المحتوى الذي تقدمه ويرونك كصوت رائد في هذه الصناعة. استفد من هذه الثقة واعمل على مواصلة ممارسة خبرتك من خلال ما يلي:أجب عن سؤال
سواء كان ذلك سؤالًا شائعًا تتلقاه على موقعك ، أو منشورًا من نوع الأسئلة الشائعة الصغيرة يجيب على الكثير من الأسئلة التي تراكمت بمرور الوقت ، فإن محتوى الأسئلة والأجوبة هو طريقة رائعة لإظهار مجتمعك والجمهور الذي تستمع إليه لهم ويهتمون بما يقولون ويسألون. كما أنه يسمح بزيادة التفاعل بينك وبين جمهورك وهذا يساعد في بناء العلاقات وتعزيز المجتمع.توفير الكيفية
هناك الكثير من الإمكانات على موقعك للمحتوى من خلال تقديم معلومات إرشادية. يمكنك القيام بشيء بسيط مثل كيفية العثور على عنصر على موقع الويب الخاص بك ، إلى شيء أكثر ثراءً بالمحتوى مثل إنشاء صفحة عمود كاملة.سيوفر هذا الأخير قدرًا كبيرًا من الفوائد لك بالنسبة إلى مُحسّنات محرّكات البحث ، وسيُنشئ محتوى رابطًا خلفيًا قيمًا من مواقع أخرى ويوفر مكانًا رائعًا لك للاستفادة منه عند عرض مشاركات الضيف.
تعليقات
إرسال تعليق